«التكامل بين كليات التربية والمدرسة» في مؤتمر بعين شمس
المنتدى الإسلامي العالمي للتربية

«التكامل بين كليات التربية والمدرسة» في مؤتمر بعين شمس

تنظم كلية التربية بجامعة عين شمس، ومركز التميز التبروى في مصر، المؤتمر الدولى الرابع لتعزيز التكامل بين كليات التربية والمدرسة، وذلك في الفترة من 7 – 9 مارس الجاري.

ويتضمن المؤتمر العديد من الأهداف، ومنها: تعزيز التكامل بين كليات التربية والمدرسة وتشجيع المشاركة في مشروعات التعاون المحلي والدولي لإعداد معلم مُنافس، بالإضافة إلى نشر الوعي بتدويل برامج إعداد المعلم وفق المعايير العالمية والإسهام في تطوير منظومة إعداد المعلم والتنمية المهنية المستدامة.

ومن المقرر أن يُسلط المؤتمر الضوء على أحدث الأساليب والمعايير العالمية التي يتم اتباعها حديثا لإعداد المعلم؛ كما يناقش المؤتمر خلال فعالياته المتنوعة أبرز نتائج الأبحاث التي تم تنفيذها عالميا وأثرها في إثراء مجال التعليم في مصر والوطن العربي.

ويشارك في المؤتمر نخبة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والأكاديميين من مختلف الجامعات المصرية والعربية والأجنبية، منها: الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، اليابان، إندونيسيا، المملكة العربية السعودية، السودان، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت، جنوب السودان، نيجيريا، الجزائر، ماليزيا ، اليمن،  بالإضافة إلى العديد من الخبراء التربويين والمهتمين بشأن التعليم من مختلف الوزارات والمؤسسات التعليمية ومنظمات المجتمع المدني.

​​​​​​​

قد يعجبك ايضا